كيف يعمل القلم الناطق برينور

كيف-يعمل-القلم-الناطق
Spread the love

اهلا بكم في مقال جديد من متجر برينور وفي هذا المقال نجيب عن التساؤل الذي يبحث عنه جميع المهتمين بمنتج القلم الناطق، كيف يعمل القلم الناطق.

ان المتسقبل لايحدث فحسب انما يتكون ويتغير بناءا على افعالنا ، تعلم واكتساب اللغات

انَّ الرضع والأطفال الصغار لديهم قابلية ممتازة لاكتساب اللغات وذلك بالأخص عند استخدام تلك اللغات داخل المنزل. وذلك احد اسباب اعتقاد البعض لماذا نتعلم اللغات اسهل بعمر أصغر.حتى لو كان هنالك اختلاف في عمل واستيعاب الدماغ عند الصغر عن ما يكون عليه عند التقدم بالعمر ولكن المفتاح الحقيقي يعود الى الفرص التي نكتسبها لنتعلم اللغات وهنا يكون برينور القلم الناطق احد هذه الاهتمامات .

ماهو برينور القلم الناطق ؟

كيف-يعمل-القلم-الناطق

هذا المنتج يشجع الاطفال على الاعتماد على انفسهم في القراءة في عمر مبكر

كيف يعمل القلم الناطق برينور

عندما يلمس الطفل الكلمة باستخدام القلم الناطق يستطيع سماعها بعدة لغات الانكليزية والفرنسية والعربية والتركية حيث ان سماع الكلمة يساعد الطفل في استيعاب الصوت وهيكلة الكلمات وتصحيح التنقيط والجمل وكذلك يساعدهم في بناء مهارة استماع قوية تنفع في التقدم في اللغات في المستقبل .

تعليم ستيم في المنزل.. أفكار للآباء لتشجيع أبنائهم على التعلم

اجادة اللغات هل يعتبر موهبة ام فرصة تم اغتنامها ؟

كيف-يعمل-القلم-الناطق
كيف يعمل القلم الناطق

هل أن بعض الناس موهوبون فعلا عند تعلم اللغات ؟ والاخرون يتعثرون فهم لم يولدوا بتلك الموهبة ؟ عندما يولد الطفل يكون لديه قابلية فطريسة على تعلم واكتساب اللغات وهذه الفطرة هي التي تحدد اول نقاط الحياة . هذه القابلية لاكتساب اللغات تضع الاسس لأكتساب اللغات والمعرفة اكثر عن العالم وتطور المهارات والخبرات في التواصل. بينما اذا أهمل الاهل  التحدث أو محاولة التواصل مع الطفل فلن يكون للطفل فرصة التعلم كما هي بالنسبة لطفل اخر بنفس العمر .

وبعبارة أخرى بالرغم من ان الاطفال يولدون بقابلية واسعة لتعلم اللغات ولكن الفرصة التي يغتنمها الاهل لاستغلال هذه القابلية ليتعلم الطفل اللغات في وقت مبكر هي عامل النجاح  الأساسي .

ليس من المهم كم نعرف لكن المهم كيف نستعمل مانعرف وذلك مهم جدا في رحلة تعليم الطفل للغات

القلم الناطق أداة تساعد طفلك على تعلم القراءة 2022

كيف يعمل القلم الناطق هو موضوع تم اعداده من قبل فريق عمل موقع Brainoredu.com ولا يسمح بنقله دون ذكر المصدر.

من المهم جدا توفير الفرص للأطفال لتنمية مهارة القراءة والاستماع وذلك مايقدمه برينور القلم الناطق حيث يمكن حمله بسهولة لأي مكان لتسهيل رحلة تعلم اللغات

تعرفوا اكثر على برينور القلم الناطق هنا  

×